الإثنين 06 يوليو 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

بينهم نجل قيادي في حزب الله

فيديو يُفجر لبنان.. ثلاثة شبان يغتصبون طفلاً سوريًا

29 يونيو 2020، 11:53 ص
اغتصاب طفل سوري
اغتصاب طفل سوري

وثق ثلاثة شبان لبنانيين أحدهم نجل قيادي في ميليشيا "حزب الله" اعتداءهم جنسياً على طفل سوري لم يتجاوز 13 عاماً، وإجباره على القيام بأفعال جنسية شنيعة، في بلدة سُحمر في البقاع الغربي بلبنان.

وأكدت مصادر إعلامية لبنانية أن المعتدين عمدوا إلى تصوير الحادثة، لينتشر الفيديو على نطاق واسع، وتعتذر "آرام" كغيرها عن نشر الفيديو، لما فيه من انتهاك لحرمة الطفل، حيث يظهر وجهه بوضوح ويوثق مشاهد الاغتصاب.

وتسببت الحادثة بتفجير غضب بين السوريين واللبنانيين حيث طالب الكثيرون السلطات اللبنانية بمحاسبة الفاعلين، والتي عمد فيها النشطاء إلى نشر صورة أحد المعتدين على نطاقٍ واسع، ليُسارع إلى إغلاق حسابه في "فيسبوك".

ويتخلل الفيديو لقطات تُظهر الطفل بعد أن حاول الهرب من المعتدين عليه عدة مرات، لكنهم لاحقوه واعتدوا عليه وأجبروه على القيام بأفعال جنسية معهم.

اقرأ أيضاً: حكومة الأسد تستأنف حربها ضد "مخلوف" وتضيق عليه بقرار جديد

وفي تفاصيل القصة، حيث والدة الضحيّة والتي تملك محلاً لبيع الخضار لتُعيل عائلتها بعد طلاقها من زوجها السوري الجنسيّة، أمّا الطفل الضحيّة فيعمل في معصرة، وتكرّرت عملية التحرش والاغتصاب مرات عديدة وسط تعذيبٍ نفسي وجسدي حيث عمدوا في بعض الأحيان إلى ربطه والتناوب على الاعتداء عليه.

هذا، وناشدت والدة الطفل المنظمات والهيئات التي تُعنى بحقوق الأطفال بتبني حالة طفلها ومعاقبة المعتدين عليه، داعيةً السلطات اللبنانية لتوقيف الشبان الثلاثة الذين ظهروا في الفيديو.

وذكر موقع لبناني أن المعتدين من شباب البلدة ومعروفون بالاسم، وجميعهم من الجنسية اللبنانية، فيما دعا مغردون إلى ضرورة إنزال أشد العقوبات على الشبان الثلاثة، الذين تباهوا بالاعتداء جنسيا على الطفل الذي حاول الهرب منهم عدة مرات.

يُذكر أن السلطات اللبنانية لم تعلق حتى لحظة إعداد هذا الخبر على الجريمة رغم مضي أكثر من 72 ساعة على وقوعها، وسط أنباء عن قيام "حزب الله" بالضغط على والدة الطفل من أجل منعها من تقديم بلاغ ضد الجناة.

شاهد: لسنا سوريين ولسنا مسلمين _ شقيق حافظ الأسد يعترف بالأصل الحقيقي لآل الوحش