الثلاثاء 12 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

بدافع السرقة ..

جريمة قتل واغتصاب وحرق بحق عائلة في ريف دمشق

01 يوليو 2020، 02:29 م
سلاح صادرته ميليشيات الأسد من مرتكبي جريمة التقل بريف دمشق
سلاح صادرته ميليشيات الأسد من مرتكبي جريمة التقل بريف دمشق

وقعت جريمة قتل بشعة، في بلدة بيت سحم بريف محافظة دمشق جنوبي سوريا، راح ضحيتها ثلاثة أطفال ووالدتهم إضافة إلى إصابة والدهم بجروح حرجة.

وأوضحت وزارة الداخلية في نظام الأسد على صفحتها في فيسبوك، أن "أخبارًا وردت لناحية ببيلا بريف دمشق بنشوب حريق ضمن شقة سكنية ببلدة بيت سحم، حيث أخمد فوج أطفاء دمشق والسيدة زينب الحريق".
حريق المنزل.jpg
وقالت الوزارة: إنه "بالكشف على الشقة شوهد جثة امرأة متفحمة ومكبلة اليدين، ومطعونة بواسطة أداة حادة على كافة أنحاء جسدها كما شوهد زوجها (ياسر) وأولادها الثلاثة (بشار تولد 2009، هيفاء تولد 2011، عبد الرحمن تولد 2016) مصابين بعدة طعنات في كافة أنحاء الجسم وهم مكبلو الأيدي".

وأضافت أن والد "ياسر" أفاد بورود اتصال من ولده "ياسر" قبل نقله إلى المشفى يعلمه فيه بإقدام شخص يدعى "محمد عمر" كان قد عمل لديه ضمن المنزل في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر وقاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته وطعنها عدة طعنات ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار.

وأكدت الوزارة إلقاء القبض على المدعو "محمد عمر مصطفى" قبل محاولة هروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط للسطو على منزل "ياسر" بالاشتراك مع المدعو "محمد مرزوق".
المجرمان.jpg
وبالتحقيق مع الملقى القبض عليهما اعترفا بدخولهما إلى المنزل بحجة أنهما سيتناولان القهوة مع صاحب المنزل كونهما كانا يعملان سابقًا لديه في أعمال الصحية والترميم، وبعدها غافلاه بطعنه عدة طعنات، ومن ثم اغتصبا زوجته بعد أن كبلا وعصبا عينيها ثم طعنها عدة طعنات، ليقتلا الأطفال الثلاثة بطعنهم بأداة حادة (سكين) وسرقا مبلغًا ماليًا (260 ألف ليرة سورية) ثم حرقا المنزل لإخفاء معالم الجريمة. وفق بيان الوزارة.

وسبق أن شهدت مناطق سيطرة نظام الأسد جرائم قتل عديدة من بينها جريمة في مدينة اللاذقية، وجريمة بمدينة القنيطرة، وأيضًا في مدينة درعا، ومدينة السويداء، وأخرى في مدينة حلب، إضافة لجريمة بمدينة حمص،  وغوطة دمشق الشرقية.

اقرأ أيضًا: جريمة بحق فتاة في دمشق بسبب طلاقها وعدم الإنجاب!
 

 

ارتكبا أفظع جريمة قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها ...وشرطة ناحية ببيلا تلقي القبض عليهما خلال ثلاث ساعات . استيقظت بلدة...

Julkaissut ‎وزارة الداخلية السوريةTiistaina 30. kesäkuuta 2020