السبت 13 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

زيدان: سنخوض النهائي الأخير قبل التركيز على مواجهة السيتي

18 يوليو 2020، 05:14 م
"سنلعب مباراة غداً، بعدها ستكون عقولنا في مباراة مانشستر سيتي"
"سنلعب مباراة غداً، بعدها ستكون عقولنا في مباراة مانشستر سيتي"

أوضح مدير نادي "ريال مدريد" الفني بطل الليغا الإسباني لهذا الموسم، الفرنسي "​زين الدين زيدان​" للصحفيين في مؤتمر خاص بلقاء ​"ليغانيس"​ القادم أنه يصب تركيزه على لقائه القادم ضمن الدوري قبل لقاء "السيتي" في دوري الأبطال.

وقال "زيدان": "لن نخوض اللقاء بشكل مختلف، متبقي مباراة واحدة ويجب أن نحترم البطولة سنلعبها كما نرغب دائماً في القيام بالعمل الجيد، سنرى لاحقاً كيف تسير الأمور في بطولة دوري الأبطال وبعد ذلك سنحلل الموسم المقبل".

وأجاب "زيدان" عند سؤاله عن ​"كريم بنزيما"​ القريب من جائزة "البيشيتشي" قائلاً: "بالطبع أود أن يفوز كريم بهذه الجائزة، لكن هذا لا يعني أي شيء، لن أخبرك من الذي سيلعب غداً، ولكن بنزيما قام بعمل رائع هذا الموسم".

وأردف:" أنا كما أنا أستمتع كمدرب هنا وقد استمتعت كلاعب، هذه هي كرة القدم، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل لكن لدي عقد وأنا هادئ، أستمتع بنفسي هنا ولا أعرف إلى متى".

اقرأ أيضاً: تحديد مواعيد مباريات كأس العالم 2022 في قطر

وتابع: "هذه بطولة خاصة ولا يجب إهمال هذا الدوري لأنه كان صعباً للغاية، لقد قاتلنا حتى النهاية، يجب أن نفتخر بأنفسنا لأننا حققناها، ولكن احتراماً لكرة القدم والجميع، لدينا مباراة غداً وعلينا أن نلعبها."

واختتم "زيدان" قائلاً: "سنلعب مباراة غداً، بعدها سنرتاح قليلاً، لكن عقولنا ستكون في مباراة مانشستر سيتي، فنحن نريد مواصلة سلسلة الفوز في مباراة الغد وهي أحد المباريات 11 النهائية، سنحاول إنهاء البطولة بأفضل طريقة ممكنة".

شاهد إصداراتنا: رفض أن يكون شيخاً للسلطان فقتله حافظ الأسد _ ابن حماة العالم الثائر محمد بشير المراد