الأربعاء 03 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

بميزانية تبلغ 200 مليون دولار

شبكة "نتفليكس" تعلن عن أضخم أفلامها على الإطلاق!!

19 يوليو 2020، 06:06 م
استوحى كاتب الفيلم القصة من سلسلة كتب "مارك غريني"
استوحى كاتب الفيلم القصة من سلسلة كتب "مارك غريني"

أعلنت شبكة "نتفليكس" عن أكثر أفلامها تكلفة حتى الآن والتي بلغت 200 مليون دولار تحت عنوان "الرجل الرمادي".

وذكر موقع "ذا فيرج"، السبت، أن الفيلم من بطولة "ريان غوسلينج" (بدور القاتل السابق) و"كريس إيفانز" (بدور عميل وكالة المخابرات المركزية الشرير المكلّف بمطاردته).

وكشفت الشبكة أن الأخوين "جو وأنتوني روسو" هم من سيشرفوا على إخراج الفيلم الجديد في أول فيلم لهم منذ "افينجرز: اللعبة الأخيرة" وهو الفيلم الأكثر ربحاً في تاريخ السينما.

واستوحى كاتب الفيلم القصة من سلسلة كتب "مارك غريني" عن "كورت جنتري" المعروف باسم "الرجل الرمادي" وهو قاتل وعميل سابق في وكالة المخابرات المركزية وأسطورة في عالم سري.

وعلّق الأخوة "روسو" في بيان لهم: "ننوي أن نجعل من الفيلم عملاً قادراً على منافسة أي أعمال أخرى، إنه كالحلم بالنسبة لنا بأن نستطيع التعاون مع كل من غوسلينج وإيفانز".

وقالوا: "الفكرة هي ابتكار تميز وعالم جديد مع رايان. لقد التزمنا جميعاً بالفيلم الأول، وسيكون شيئاً رائعاً حتى نكمل إلى الفيلم الثاني".

وعدتَّ  "نتفليكس" الفيلم الجديد جزءاً من طموحاتها الأكبر لإنشاء أعمال ذات ميزانية ضخمة مثل أفلام "مارفل" للأبطال الخارقين أو أفلام "فاست اند فيريس" التي أصبحت تهيمن على المسارح في السنوات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً: متحول جنسي يستعد لتأدية البطولة في مسلسل سوري!

وأوضح الرئيس التنفيذي المشارك "ريد هاستينغز" أن الشركة تركّز بالتأكيد على منح الامتيازات التجارية، مشيراً إلى أن خدمة البث تم تشجيعها بشكل لا يصدق من خلال محاولتها الأخيرة بمنح الامتيازات لفيلم "الحارس القديم".

ولم تعلن الشبكة عن تاريخ إصدار فيلم "الرجل الرمادي "حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت مبكر من العام المقبل.

شاهد إصداراتنا: جمجمته ما تزال في متحف فرنسي _ سليمان الحلبي _ الشهيد السوري الذي بدّد حلم فرنسا في مصر