الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

في تناقض يدعو للسخرية

"سوزان نجم الدين" تهاجم أردوغان وتدافع عن تطبيع الإمارات

29 اغسطس 2020، 07:03 ص
خلال ظهورها كضيفة على برنامج "راحت علينا"
خلال ظهورها كضيفة على برنامج "راحت علينا"

هاجمت الفنانة السورية "سوزان نجم الدين" المعروفة بولائها الشديد لنظام الأسد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" خلال ظهورها أمس الجمعة كضيفة على برنامج الإعلامي اللبناني هشام حداد "راحت علينا" الذي يعرض على قناة لنا السورية. 

وكان "هشام حداد" قد أظهر للفنانة تسجيلاً مصوراً لنشرة أخبار جاء فيها ما يزعم نظام الأسد أنه حصار تركي ضد شعب محافظة الحسكة السورية بعد قطعها للمياه عن المدينة، وسألها عن رأيها بالأمر.

وأجابت الفنانة قائلة: "يحزنني الأمر كثيراً، ولا أعلم لما هذا الصمت العربي والدولي أمام هذه الكارثة وهذه الجريمة التي ترتكب بحق الشعب السوري". 

وأضافت: " لا أعلم من علي أن أنادي هنا، هل أنادي منظمات حقوق الإنسان، أم إخوتنا العرب أم كل من يستطيع الوقوف بوجه هذا العدوان". 

اقرأ أيضاً: الممثلة الموالية "سوزان نجم الدين" تناشد العرب التدخل في سوريا

وبدوره وجه مقدم البرنامج سؤالاً مثيراً للفنانة قائلاً: "إذا حصلتي على فرصة مقابلة أردوغان لعشرين ثانية، ماذا ستقولين له؟". 

لتجيب "نجم الدين": لن أتكلم معه هو عدونا لكن سأتكلم مع إخوتنا العرب والمنظمات الإنسانية لتقف بوجهه وتوقف هذا الحصار على الشعب السوري فوراً". 

 
سوزان نجم الدين تهاجم اردوغان وتدافع عن الامارات بالنسبة للتطبيع مع اسرائيل

سوزان نجم الدين تهاجم اردوغان وتدافع عن الامارات بالنسبة للتطبيع مع اسرائيل

Julkaissut ‎سكوب - scoop‎ Perjantaina 28. elokuuta 2020

وقاطعها "هشام" ليسألها إذا كانت تعتبر "أردوغان" عدوها، فقالت: "بالطبع هو عدوي، أي شخص يفعل ما يفعله مع الشعب السوري فهو عدوي". 

وأردفت: "كان لدينا عدو واحد تربينا عليه وهو إسرائيل، أما الآن فلدينا أكثر من عدو ومنهم أردوغان الذي كان سبباً من أسباب الحرب في سوريا". 

وبعد حديثها عن عداوة إسرائيل سألها "هشام" عن رأيها باتفاق التطبيع الأخير الذي عقدته دولة الإمارات مع الإحتلال الصهيوني لتجيب: " الإمارات دولة مستقلة بسيادتها ولها الحق باتخاذ قرارات تصب في مصلحة شعبها، ويتوجب علي أن أحترم قرارها هذا". 

شاهد إصداراتنا: سلاح جديد لقتل السوريين بيد النظام .. كورونا الأسد