الأربعاء 23 سبتمبر 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

لم يسمحوا له بالمغادرة!!

"ميسي" يقرر البقاء في برشلونة لموسم إضافي

04 سبتمبر 2020، 08:02 م
 لموسم إضافي
 لموسم إضافي

كشف نجم نادي ​"برشلونة" الإسباني ​اللاعب الأرجنتيني ​"ليونيل ميسي"​ الجمعة أنه سيبقى ضمن صفوف النادي لموسم إضافي، قاطعاً الشك باليقين بعد الضجة التي شغلت الوسط الكروي العالمي إثر طلبه الرحيل مجاناً هذا الصيف.

وقال "ميسي" في مقابلة مع موقع "غول": "اتخذت قراري أولاً لأن الهزيمة في لشبونة كانت صعبة للغاية، علمنا أن ​البايرن​ خصم أصعب بشكل واضح لكننا لم نعلم أن الأمور ستنتهي بتلك الطريقة".

وأضاف: "أظهرنا صورة ضعيفة للغاية للنادي وللمدينة، ولم أكن أشعر بالرغبة في القيام بأي شيء، أردت أن يمر الوقت أولاً لأتحدث بعدها".

وعن تركه للنادي تابع: "أخبرت النادي والرئيس أنني أريد الرحيل، قلت ذلك لهم طوال العام، ورأيت أن ذلك الوقت هو المناسب للرحيل، وأن النادي في حاجة للمزيد من الشباب وللتجديد، وأن وقتي في برشلونة قد انتهى".

وأردف: "نعم، شعرت بالأسف لأنني أردت أن أنهي مسيرتي هنا، لقد كان العام الحالي صعباً للغاية وعانيت في التدريبات والمباريات وداخل غرف الملابس، وجاء الوقت الذي أبحث فيه عن تحديات جديدة".

اقرأ أيضاً: اجتماع سري بين "مانشستر سيتي" ووالد "ميسي"

وأكد النجم أن طلب الرحيل لم يظهر بسبب النتيجة أمام البايرن في دوري الأبطال، بل كان يفكر في ذلك القرار منذ فترة بعيدة، وأخبر الرئيس بذلك ليعلمه بضرورة اتخاذ قراره النهائي بنهاية الموسم، ولكن الرئيس لم يحافظ على كلمته معه حسب وصف "ميسي".

وقال: "الحقيقة أنه لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات، وكما قلت من قبل ما أبحث عنه هو الخير دائماً لعائلتي وللنادي".

وختم ميسي: " أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقاً آخر للرحيل عن طريق المحاكم".

ولكنه استبعد هذا الخيار قائلاً: "لن أقف أمام برشلونة أبداً في ذلك الموقف، أحب هذا النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي، برشلونة منحني كل شيء، وأنا قدمت كل ما لدي من أجلهم، وبالتأكيد لم تعبر في رأسي حتى فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم".

شاهد إصداراتنا: ليست المرة الأولى له مع النحس _ حسين الجسمي نذير شؤم أم حظ متعثر؟