الإثنين 21 سبتمبر 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

ياسر العظمة يهاجم "الاتجاه المعاكس" و"باب الحارة"

08 سبتمبر 2020، 02:51 م
ياسر العظمة
ياسر العظمة

وجّه الفنان السوري الشهير ياسر العظمة، في الحلقة الثالثة من برنامجه "مع ياسر العظمة" انتقادات لحال الإعلام العربي والدراما المنحدرة، وخص بالذكر برنامج "الاتجاه المعاكس" ومسلسل "باب الحارة".

وانتقد "العظمة" برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي يقدمه الإعلامي السوري فيصل القاسم على قناة "الجزيرة" ضمن حديثه عن الإعلام العربي قائلاً: "لا بدي شوف صحفي مراسل عم يبث من بيتو بأرض الديار، ولا بدي اتفرج ع الاتجاه المايل عم يطرح مواضيع كبيرة على ضيوف صغار".

ونوه إلى حال الدراما الهابط، والتي لم تعد تقدم شيئاً محترماً بقوله: "وما بدي شوف مسلسلات عربية، وأنا صائم واستحي فيها قدام عيلتي وولادي الصغار".

وعن السلسلة الشهيرة "باب الحارة" هاجم بطل مسلسل "مرايا" شخصية العكيد أبو النار بشكل مباشر قائلاً: "ولا بهمني أسمع شو قال أبو كاسم بباب الحارة للقبضاي أبو النار".

وأبدى ياسر العظمة في حلقة جديدة بثها أمس الاثنين على موقعه في يوتيوب، حملت اسم "الحمام الزاجل" شوقه لأيام الجهل مقارنة بالواقع الذي نعيشه، لافتاً إلى أن تلك الأيام على الرغم من كل السلبيات التي كانت بها، إلا أنها أخف ضرراً على الجمهور ولها نفعاً أكثر من هذه الأيام.

وقال بحسب ما نشر موقع "الوسيلة": "كنا عايشين براحة لا قلب يحزن ولاعين تدمع، وإن حكيت بصراحة الجهل أحياناً على عيبو بينفع، وما كان عنا محطات فضائية ولا تلفزيون ولا قنوات ويلي عايش بالقيمرية ما بيعرف شو صاير بالقنوات".

وأطلق "العظمة" كل ما يمتلك من مفردات لوصف حال تلك الأيام، مضيفاً: "أنها أريح من هذه الأيام، ولا تقولوا عني متخلف وجاهل ماعاد الي مراق بالأخبار ولا بدي أعرف شو اللي حاصل ولا بدي أدرى بشو اللي صار".

وسبق أن وجّه الإعلامي السوري فيصل القاسم رسالة "عتب" حول ظهور ياسر العظمة على الساحة الإعلامية بعد غيابه لسبع سنوات، حيث أعلن الأخير في العشرين من آب/أغسطس الفائت عن برنامج جديد له في مواقع التواصل الاجتماعي بدأه بقصيدة "إن رضيت دمشق".

اقرأ أيضاً: رامي مخلوف وزوجته يملكان جواز السفر "الذهبي"

شاهد إصداراتنا