الجمعة 12 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

حفل عيد ميلاد في مناطق "الأسد" ينتهي باغتصاب قاصر

24 أكتوبر 2020، 01:13 م
حفل عيد ميلاد في مناطق "الأسد" ينتهي باغتصاب قاصر

انتهز شقيق إحدى المواطنات السوريات والتي تعيش في منطقة دف الشوك بالعاصمة السورية "دمشق" الفرصة لاغتصاب صديقتها عقب حضورها حفل عيد ميلادها.

وذكرت شبكة أخبار دمشق الآن، السبت، أن القصة بدأت حينما تلقت الصديقة "ن" دعوة لحفل عيد ميلاد صديقتها الكائن بمنطقة دف الشوك وذلك برفقة عدد من أصدقائها في تمام الساعة السادسة مساءً.

وبينت أنه وعند وصولها كانت الحفلة في بدايتها حيث استقبلتها صديقتها المدعوة "ت" وشقيقها "ح" حيث قُدمَّ لها العصير ومن ثم تودد لها الشقيق وأخبرها بأنه يرغب بالحديث معها بشكل منفرد بعيدًا عن الضجة والموسيقى واستدرجها لغرفته.

ولفتت إلى أنه وعقب استدراج المجرم لها لغرفته قام بقفل الباب دون أن يُثير انتباهها، موضحةً أنه بدأ الحديث بشكل عام ثم جلس بقربها وقدم لها كأس عصير بعد أن وضع ضمنه حبة منوم دون علمها مخبرًا إياها بأنه معجب به إثر مشاهدتها عدة مرات.

اقرأ: الأمن التركي يعتقل شابا سوريا بتهمة الانتماء لـ"داعش"

وأوضحت الشبكة أنه وبعد أن أخبرها بطلبه لخُطبتها خلال الفترة المُقبلة ونيته إخبار والداه بذلك إلا أن النوم تملك الصديقة التي بدأ المجرم بالتسلل إلى جسدها وأقدم على اغتصابها ومن ثم لاذ بالفرار من المنزل دون إثارة الانتباه.

وأشارت إلى أنه وعند الاحتفال شاهدت المدعوة "ت" صديقتها المغدورة في سرير شقيقها وعليها آثار كدمات، مُبينةً أنه وفي ذات الوقت شاهدتها بحالة يُرثى لها وأن ثيابها مُمزقة.

وأكدت أن ذوو القاصر "ن" تقدموا بشكوى رسمية لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق مفادها تعرض ابنتهم للاغتصاب في منزل صديقتها من قبل شقيقها بعد أن دعتها لحضور حفل عيد ميلاد في منزل الأخيرة.

وبينت أنه وبعد نصب الكمين في المنطقة السكنية التي تعيش فيها المدعوة وشقيقها تم إلقاء القبض عليه أثناء عودته ليلاً إلى المنزل بعد عدة أيام من وقوع الحادث.

ونوهت إلى أن المجرم اعترف بعد التحقيق معه بأنه على علم بأن شقيقته دعت صديقتها للحفل، مؤكداً أنه قام بالتخطيط بشكل مُسبق لاستدراجها خلال الحفل حيث أحضر حبة المنوم ووضعها في كأس عصير وأقدم على استدراجها دون علمها.

وبينت أنه وبعد تأكده من نومها بدأ بملامسة أجزاء من جسدها واغتصبها مُستغلاً الحفل، موضحاً أنه خرج من المنزل دون لفت الانتباه.

بدورهم، أكد ذوو المجرم أنهم لم يكونوا على علم بتفاصيل الجُرم وما حدث به.

شاهد إصدارتنا: