الجمعة 03 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.78 ليرة تركية / يورو
40.64 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.90 ليرة تركية / ريال قطري
8.64 ليرة تركية / الريال السعودي
32.41 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.78
جنيه إسترليني 40.64
ريال قطري 8.90
الريال السعودي 8.64
دولار أمريكي 32.41

سوري يدخل "غينتس" ويهدي نجاحه لنظام الأسد

12 اغسطس 2021، 12:48 م
لاجئ سوريا.jpg
لاجئ سوريا.jpg

دخل الشاب السوري أنس شجاع المقيم في إسبانيا موسوعة "غينتس" للأرقام القياسية العالمية، مهدياً ثمرة فوزه لنظام الأسد السبب الأول في تهجيره من بلاده.

وذكرت وكالة أنباء نظام الأسد "سانا" أن شجاع سجل رقماً لم يكسره أحد من قبل، حيث حضر التقديم محكم في المكان وثلاثة حكام عن بعد عبر الشاشة بالإضافة لشاهد كشرط أساسي في إعلان النتيجة.

ودخل الشاب الموسوعة بتقديم عرض مسرحي منودرامي فردي لمدة ثلاث ساعات وسبع دقائق متواصلة باللغة العربية والإسبانية والانجليزية.

وأوضح أن إنجاز العمل تطلب منه صبراً وإصرارًا عاليين حتى يصل للزمن القياسي، حيث قدم عرضاً يجسد حياة شاب سافر بسبب ظــروف الحــرب في بلده متجهاً إلى أوروبا، مواجــهاً قدره وصــراعات الحياة بأشكال مختلفة.

وبين أنه كان يريد أن يوصل رسالة عبر العرض أن الإنسان قادر على صناعة الفــرق وتحقيق الأفضل بإرادته واستثمار طــاقاته، مبينًا أن لجنة التحكيم صدقت فور الانتهاء من العرض على تحقيق الرقم القياسي ودخول الموسوعة بشهادة رسمية وسيكون مسجلاً في أول يوم من العام القادم كرقم قياسي جديد.

وأعرب عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه يطمح لتحقيق خطوات قادمة في مجال التمثيل أهمها أن يصنع اسماً سورياً عالمياً في مجال التمثيل.

وقال إن "سوريا بلد الخير والفن والحضارات وأبناءها معطاؤون مبدعون أينما وجدوا، مشــدداً على وجوب إثبات الحضور السوري في كل المحافل الدولية".

من الجدير ذكره أن الشاب هو وحيد لأبيه وهو من مواليد محافظة السويداء، وخريج الفنون المسرحية من إسبانيا المقيم فيها منذ سنوات وما يزال هناك، وكتب عبر صفحته الشخصية الفيسبوك “ولا شي بس دخلت بموسوعة غينيس للأرقام القياسية.. دائماً أحلم وأتعب وحاول وحلمك رح يصير حقيقة.. أوعك تستــسلم لأنك أنت خلقت لتكون كبير".

اقرأ:

شاهد إصدراتنا: