الأحد 19 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

الكشف عن شبكة من الشبان "مثليي الجنس" في دمشق

07 نوفمبر 2021، 06:57 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ألقى فرع الأمن الجنائي التابع لنظام الأسد، القبض على شبكة من الشبان "مثليي الجنس" في حي ركن الدين وسط العاصمة السورية دمشق.

وذكرت مصادر موالية، أن مجموعة من الشبان (الشواذ)، كانوا يتجمعون باستمرار في أحد مقاهي دمشق.

وأضافت أن الشبان كانوا "يتصيدون زبائنهم ويستدرجونهم لشقق خاصة حيث يتزينون ويتشبهون بالنساء من خلال الألبسة والمكياج ويمارسون الشذوذ الجنسي".

وأوضحت أن فرع الأمن الجنائي بدمشق تمكن من إرسال "مندوب" إلى أفراد تلك المجموعة وتواصل معهم على أنه يريد إقامة حفلة ضمن شقته في منطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة "الرذيلة" مقابل المنفعة المادية.

وأضافت: "تم الاتفاق فيما بينهم على الاجتماع وإقامة حفلة خاصة على أن يأخذ كل (شاذ) منهم  مبلغ 50 ألف ليرة في نهاية الحفل، فوافقوا على ذلك".

وتابعت "بعد إبرام الاتفاق مع المندوب وتجهيز الشقة، وصلت المجموعة إلى المكان وبدأ الحفل بارتداء أولئك الشبان ألبسة نسائية ووضع المكياجات، ثم راحوا يرقصون ويتناولون المشروبات الكحولية".

وأعطى المندوب المتعاون مع الأمن، الإشارة المتفق عليها مع عناصر الأمن الجنائي، فداهموا الشقة وألقوا القبض على كل من فيها.

وأردفت: "اعترف أحدهم بأنه شاذ جنسياً منذ صغره وأنه يتردد مع أصدقائه على المقاهي ويقيمون حفلات خاصة ويمارسون (الشذوذ) مقابل المنفعة المادية".

واعترف آخرون بـ "ممارستهم الرذيلة مقابل المال وارتدائهم الملابس النسائية وإغراء الزبائن وجذبهم".

الجدير بالذكر أن الكثير من شبكات "الدعارة" بدأت تنتشر في مناطق سيطرة نظام الأسد منذ سنوات، وتعتبر الميليشيات الإيرانية وميليشيا "حزب الله" اللبناني، داعمة لهذه الشبكات بشكل رئيسي، لقاء المنفعة المادية.

اقرأ أيضاً: