السبت 04 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

حادثة صادمة.. سائق تاكسي وصديقه يغتصبان فتاة بريف دمشق

15 ديسمبر 2021، 10:57 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعرضت فتاة في ريف دمشق للاغتصاب، من قبل سائق تاكسي رفقة صديقه، اللذان سلما الفتاة في وقت لاحق لشبكة دعارة في منطقة السيدة زينب.

ونشرت وزارة الداخلية في نظام الأسد بياناً قالت فيه إن "فتاة قاصراً (مواليد 2005) راجعت مركز شرطة السيدة زينب بريف دمشق وهي بحالة انهيار عصبي وأعلمتهم بإقدام أشخاص على اغتصابها".

وأضافت أن "الفتاة أُسعفت على الفور إلى مشفى الصدر في السيدة زينب لتلقي العلاج، ليتبين من خلال التقرير الطبي صحة ادعائها".

وأوضحت أنه "بعد تحسن حالة الفتاة الصحية أفادت بأن سائق تكسي صعدت معه قرب كراج السيدة زينب بغية إيصالها إلى منزل ذويها في محافظة درعا، استدرجها إلى منزل في محلة (ركن الدين) ثم قام باغتصابها واتصل بصديق له الذي حضر للمنزل واغتصبها أيضاً، ليعودا بها إلى محلة السيدة زينب بقصد تشغيلها عند أشخاص يمتهنون الدعارة وسلماها لشخصين آخرين مع امرأة تمتهن الدعارة".

وتابعت: "بعد جمع المعلومات والتحري السري عن أوصاف سائق السيارة تمكن قسم الشرطة من معرفة المشتبه به وألقى القبض عليه، ويدعى (حسان. ز)، حيث تعرفت الفتاة إليه فور مشاهدته".

وأردفت: "المدعو (حسان. ز) اعترف خلال التحقيق بإقدامه على اغتصاب الفتاة مع صديقه المدعو (علي. خ)، وفض بكارتها، وبعد الانتهاء أحضراها إلى محلة السيدة زينب وسلماها لكل من المدعوين (يوسف. ل) و(محمد. ح) والمدعوة (نور) وصديقتيها (جواهر وفادية) بقصد تشغيلها بالدعارة".

وبحسب الوزارة، فإنه تم إلقاء القبض على جميع الأشخاص المتورطين في الجريمة وسلمت الفتاة إلى ذويها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم.

اقرأ أيضاً:
- كتابات مناهضة لنظام الأسد تنتشر في شوارع ريف دمشق
- شملت إدلب.. مباحثات بين أردوغان وبوتين حول الملف السوري
- المجلس الإسلامي يرفض التدخل الخارجي في رسم مستقبل سوريا
- الولايات المتحدة تعلن تنفيذها هجوماً في إدلب وتعترف بإصابة مدنيين

شاهد إصداراتنا: