السبت 04 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

ميسي بعد المجد المونديالي.. هل من رقصة أخيرة في برشلونة؟

19 ديسمبر 2022، 10:26 م
ميسي يحمل كأس العالم
ميسي يحمل كأس العالم

يتساءل كثيرون بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022 وتتويج ليونيل ميسي باللقب مع منتخب الأرجنتين بعد مباراة مجنونة أمام فرنسا، عن الذي سيفعله ميسي مستقبلاً على صعيد الأندية.

ويوجد أمام النجم الأرجنتيني ثلاث خيارات ممكنة: أولها العودة إلى برشلونة، أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي أو البقاء في باريس سان جيرمان.

وبعد فوز الأرجنتين بكأس العالم، نشر رئيس برشلونة خوان لابورتا تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها:"مبارك يا ليو، تستحقها. وكانت كرة القدم مدينة لك بتلك اللحظة".

وسينتهي عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان في حزيران/يونيو المقبل، ولهذا السبب يبقى مستقبله محل شك، فمن غير المعروف ما إذا كان البرسا لديه خطة ما لإعادة "البرغوث".

وتقول مصادر رياضية: "لو عاد ميسي إلى البرسا، فمرد الأمر سيكون بالطبع إلى العاطفة، فبعد النهاية المثيرة لملحمة المونديال والخروج أخيراً من عباءة مارادونا والمقارنات معه، ربما سيسعى لنهاية شاعرية هذه المرة مع ناديه السابق".

وأمام ميسي احتمالات أخرى، مثل البحث عن مغامرة جديدة في الدوري الأمريكي، أو الاستمرار مع باريس سان جيرمان لتحقيق لقب دوري الأبطال المنتظر معه.

ويعني خيار الولايات المتحدة الحصول على تقاعد ذهبي في نادي إنتر ميامي وتجربة الرونق الأمريكي بكل تميزه، مع قليل من الراحة، فالمستوى التنافسي هناك ليس متطلباً جداً، كما هو الحال أوروبياً.

ويأتي ذلك في حين ذكر رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، أنه اتفق على الاجتماع مع ليونيل ميسي بعد نهاية كأس العالم لطرح مسألة استمراريته من عدمها في النادي الباريسي.

اقرأ أيضاً:
أردوغان: هذا ما طلبته من الرئيس الروسي بشأن سوريا
السعودية تحكم بالإعدام على 3 عمال أتراك.. والسلطات التركية تتدخل

شاهد إصداراتنا: