السبت 04 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

قالت لها إذا لديك ثأر فالآخرون لديهم

ممثلة إيرانية تهاجم ابنة قاسم سليماني.. والسبب؟

13 يناير 2020، 10:35 ص
مهناز أفشار
مهناز أفشار

هاجمت الممثلة الإيرانية المشهورة مهناز أفشار ابنة قاسم سليماني، قائد ميليشيا فيلق القدس التابعة للحرس الثوري، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تحمل بندقية وتطالب بالثأر لأبيها.

وقالت أفشار في تغريدة موجهة لزينب سليماني نشرتها موقع قناة الحرة، الأحد: "الثأر الذي طلبته لأبيك يضع أعباء لا نهاية لها على كاهل أبناء وطنك".

وأضافت أفشاز موجهة كلامها إذا كان لديك ثأر، فالآخرون لديهم ثأر أيضا.. ضعي بندقيتك جانباً".

ومعروف عن الممثلة أفشار بمواقفها المعارضة للنظام الإيراني، إذ رفضت سابقاً حضور حفل عشاء دعا فيه الرئيس الإيراني حسن روحاني ممثلين إيرانيين، حيث قالت في تغريدة ينبغي عليك دعوة الناشطين المسجونين.

واستدعت محكمة إيرانية أفشار سابقاً بعد تغريدة انتقدت فيها رجل دين.

وطالبت ابنة "قاسم سليماني" قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، رأس النظام السوري وشخصيات مُقربة بالانتقام لوالدها، موجهةً تهديدها من خلالهم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقتل والدها في العراق.

وأوضحت "زينب سليماني" في خطاب لها أثناء مراسم تشييع الجثمان، الإثنين، أن عدة شخصيات من بينها زعيم ميليشيا حزب الله اللبنانية حسن نصر الله، وبشار الأسد سوف ينتقمون لمقتل والدها على يد القوات الأمريكية في بغداد.

وأعلن التلفزيون العراقي الرسمي، فجر الجمعة، مقتل كل من قاسم سليماني قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، وأبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي (قوات شيعية)، وغيرهم، في قصف صاروخي استهدف سيارتهما على طريق مطار بغداد.