الخميس 11 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

إثر استهدافها بالصواريخ

الجيش الوطني يدمّر آليات لنظام الأسد في حلب وإدلب

25 يناير 2020، 06:22 م
دبابة اغتنهما الثوار خلال معارك ريف إدلب الشرقي مؤخراً
دبابة اغتنهما الثوار خلال معارك ريف إدلب الشرقي مؤخراً

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري، عن تدمير آليات عسكرية لميليشيات الأسد إثر استهدافها بصواريخ على محاور محافظتي حلب وإدلب شمالي سوريا.

وقالت الجبهة الوطنية في بيان لها السبت، إنها دمّرت قاعدة صواريخ مضادة للدروع ودبابة لميليشيات الأسد على محور جمعية الزهراء غربي حلب إثر استهدافهما بصاروخ مضاد دروع.

وأضافت أنها استهدفت نقاط تمركز وتجمعات ميليشيات الأسد وإيران في مطار النيرب العسكري، والميليشيات التي تحاول التقدم على محور إكثار البذار غربي حلب بصواريخ الغراد، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأشارت الجبهة الوطنية إلى تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع لميليشيات الأسد على محور أبو دفنة شرق إدلب إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع.

وأردفت أن اشتباكات عنيفة تجري حالياً على محور تلمنس شرق إدلب، حيث قُتلت وجرحت مجموعة عناصر لميليشيات الأسد التي تحاول التقدم نتيجة قصفهم بقذائف المدفعية.

ولفتت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى وإعطاب عربة نقل جنود BMP لميليشيات الأسد إثر صد محاولة تقدم لهم على محور أبو جريف في ريف إدلب الشرقي.

وسبق أن ذكرت الجبهة الوطنية، أمس الجمعة، أنه وقع قتلى وجرحى في صفوف ضباط وعناصر نظام الأسد إثر استهداف تجمع لهم، على محور معمل الكرتون غرب حلب.

وتابعت أنه تم تدمير راجمة صواريخ على محور مباني الضباط في حلب الجديدة بقذائف المدفعية الثقيلة، وقتل وجرح عدد من ميليشيات الأسد خلال تصدي الفصائل الثورية لهجومين نفذهما النظام على محاور ريفي إدلب الشرقي وحلب الشمالي.

شاهد بالفيديو: تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع على محور أبو دفنة بريف إدلب الشرقي.

شاهد بالفيديو: تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع على محور جمعية الزهراء غربي حلب.

شاهد بالفيديو: استهداف ميليشيات الأسد التي تحاول التقدم على محاور شرق إدلب بصواريخ الغراد.