الجمعة 03 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

لتعزيز المنافسة مع "يوتيوب"

"انستغرام" تعزز "IGTV" بمزايا جديدة

15 ابريل 2020، 08:41 م
يعتقد المسؤولون في "انستغرام":  أن "IGTV" سيكون مستقبل الفيديو العالمي
يعتقد المسؤولون في "انستغرام":  أن "IGTV" سيكون مستقبل الفيديو العالمي

أطلقت خدمة "انستغرام" الاثنين، تحديثًا جديدًا لتطبيق المشاهدة الخاص به "IGTV"، مع مزايا مصممة لتشجيع المزيد من الأشخاص على استخدام التطبيق، ولتشجيع منشئي المحتوى على نشر مقاطع فيديو طويلة.

ونقل موقع "زا فيرغ" تفاصيل التحديث قائلًا: "لقد أعادوا تصميم الصفحة الرئيسية تمامًا لتشمل منشئي المحتوى في الأعلى، حيث سيظهر المحتوى لكل مستخدم بناءً على من يتابعونه، وما يعتقد التطبيق أنه قد يكون مثيرًا للاهتمام."  

وذكر الموقع حصول التطبيق أيضًا على علامة تبويب "استكشاف" لإظهار محتوى "IGTV" الجديد المناسب، بالإضافة إلى دعم التسجيل بدون استخدام اليدين.

واعتبر الموقع علامة تبويب الاستكشاف واحدة من أهم المزايا، لأنها تحتوي على مقاطع فيديو "شائعة" في الخدمة، بالنظر إلى أن تطبيق "IGTV" كان محدودًا قبل التحديث لعرض مقاطع الفيديو من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدمون. 

وأتى التحديث الجديد مع ميزة مهمة لأولئك المهتمين أكثر بتطبيق "انستغرام" الرئيسي، والذي يدعم نشر محتوى "IGTV" في القصص، وبدلاً من عرض صورة للمحتوى، سيتم تشغيل 15 ثانية من الفيديو بهدف تشجيع المستخدمين على مواصلة المشاهدة.

وقال المسؤولون في "انستغرام": "نعتقد أن "IGTV" سيكون مستقبل الفيديو، لذا فإن ضمان أن يجد المستخدمون المحتوى الذي يشاهدونه، بالإضافة إلى تشجيع منشئي المحتوى على نشر المزيد، قد يساعدنا على إنجاح التطبيق.

يُعتقد أن التحديثات الجديدة تشير إلى أن "انستغرام" يعتقد أن المستخدمين يجدون صعوبة في العثور على مقاطع فيديو على "IGTV"، مما جعلهم يركزون على تطبيقهم الرئيسي، ويهملون التطبيق الآخر الذي يسعون من خلاله للتنافس مع "يوتيوب".