السبت 06 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

نجل مفتي الأسد يبحث عن سورية مقيمة بأوروبا للزواج بها!

15 يونيو 2020، 09:42 م
أحمد بدر حسون ونجله
أحمد بدر حسون ونجله

كشفت مصادر إعلامية، عن قيام نجل مفتى نظام الأسد، ملهم حسون، بالبحث عن امرأة في أوروبا تحمل الجنسية السورية بهدف الزواج منها والحصول على إقامة في أوروبا.

وذكرت صحيفة "جسر" المحلية، في تقرير لها، الإثنين، أن ملهم حسون تواصل مع مجتمعات اللجوء السورية في أوروبا، باحثاً عن امرأة سورية تحمل جنسية أو إقامة أوربية بغرض الزواج منها وحصوله على إقامة في بلد أوروبي وذلك لقاء مبلغ مادي.

وأضافت أن حسون يحمل إقامة سارية المفعول في أوكرانيا، إلا أنه يريد الحصول على إقامة في بلد بأوربا الغربية.

ونقلت الصحيفة عن إحدى السيدات اللواتي تلقين العرض، أنها رفضت القبول بالزواج من ملهم حسون لكونه قائم على المصلحة، ولا يمكن أن تساهم في حماية المجرمين.

وأشارت إلى أن الأمر يعزز الشائعات التي تفيد بقرب توجيه ضربة قاسية لمفتي نظام الأسد أحمد بدر الدين حسون وعائلته، والتي قد تبدأ بعزله من منصبه أو عدم التجديد له.

اقرأ أيضاً: مفتي الأسد يدعو ميليشياته للاقتداء بـ "سليماني"

وكان المغني الموالي ريبال الهادي، كشف في شهر أبريل/ نيسان الماضي، أن مفتي نظام الأسد حسون ممنوع من الظهور على وسائل إعلام النظام، أو الإدلاء بأي تصريحات.

ويعد المفتي حسون أحد أبرز المؤيدين للنظام، واشتهر بتصريحاته الكاذبة والمثيرة للجدل، ويصفه الثوار بأنه عالم سلطة ويستخدم سياسية النفاق للتقرب من عائلة الأسد.

 وينحدر أحمد بدر الدين حسون من مدينة حلب، ويعرف عنه التأييد المطلق لنظام الأسد، كما أصدر عدة فتاوى بقتل أبناء الشعب السوري، بحجة مكافحة الإرهاب.