الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

عاشق ابنة بشار الأسد في ورطة!

20 يونيو 2020، 06:59 م
إحدى منشورات حساب يزن السلطاني حول بنت بشار الأسد
إحدى منشورات حساب يزن السلطاني حول بنت بشار الأسد

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بقصة "عاشق ابنة بشار الأسد" والذي ظهر في فيديوهات عبر حساب يحمل اسم "يزن سلطاني" معبراً عن رغبته بالزواج بها، بناء على حلم جاءه بمنامه!

ونشر ذات الحساب السبت، منشوراً جاء فيه "في شخص ابن حرام وداخل بحساب على اسم زين بنت السيد الرئيس وأخي يزن صدق كلامو وفكر الحساب للانسة زين بنت معلمنا وطلب منو الفيديوهات حتى تنقلو وتوظفو".

وأضاف "أخي فكرو بنت السيد الرئيس وصور الفيديو، مع الأسف أخدوا يزن من الصبح ما منعرف عنو شي أنا أخوه وأمي ما نشفو دموعها ضربوه وأخدو . الله يفك أسرك يا غالي".

وكان حساب السلطاني، بث فيديوهات لشخص بلباس عسكري يعود لميليشيات الأسد، أكد خلالها استعداده لفعل أي شيء من أجل الزواج بابنة بشار الأسد".

اقرأ أيضاً: ظهور جريء لبشار الأسد وأسماء الأخرس في ريف دمشق

ورصد نشطاء على الحساب الذي لم يغلق حتى الآن، تهديدات لصحابه، حيث قال أحد الحسابات الذي يحمل اسم امرأة: "كزاب انت خفت لأنك أسأت الأدب مع ابنة السيد الرئيس على العموم تم التبليغ وجايينك يا كلب لحتى تتعلم شلون تجيب سيرة عائلة الرئيس على لسانك".

وزعم الشخص مجهول الهوية حتى الآن، خلال الفيديو الذي نُشر عبر حساب "السلطاني"، أنه شاهد في منامه حافظ الأسد، ووعده بأن تكون حفيدته زين زوجته.

وعقب المنشور الأخير على حساب يزن السلطاني، سادت أجواء السخرية والتهكم بين النشطاء على تلك الحادثة، حيث أخذوا يعلقون بالقول: "لا تخاف عليه أخدو على كتب الكتاب"، " كلنا معك يزون...زين ليزن ويزن لزين"، "راحت عليك حبيبي".