الخميس 11 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

اللاذقية.. انزعج من صوت المطعم فأطلق النار فحدث ما لم يكن بالحسبان

30 اغسطس 2020، 05:37 م
مدينة اللاذقية
مدينة اللاذقية

أقدم شخص في مدينة اللاذقية غربي سوريا، على إطلاق النار من بندقيته باتجاه مطعم يعمل به جاره، بسبب صراخ الأخير الذي أزعجه لتصيب إحدى الرصاصات سائق سيارة عابرة وتقتله.

وذكرت وزارة داخلية نظام الأسد، أن قسم شرطة الشاطئ باللاذقية أخبر بدخول شخص إلى المشفى بحالة حرجة إثر تعرضه لطلق ناري نافذ بالرأس من قبل شخص مجهول أثناء قيادته لسيارته.

ونقلت عن صديقه الذي كان معه بالسيارة أنه لدى وصولهما مقابل مطعم الأرجوان سمع صوت إطلاق نار، وشاهد الدماء تسيل من وجه صديقه الذي اتكأ رأسه على مقود السيارة وهي ما زالت تسير، فقام على الفور بالسيطرة على السيارة وإسعاف صديقه إلى المشفى دون علمه بمطلق النار.

وتمكنت الشرطة من معرفة مطلق النار، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار من شرفة منزله من بندقية حربية باتجاه المطعم المذكور بسبب انزعاجه من الأصوات الصادرة عن المطعم.

وقال إنه كان جالساً برفقة زوجته على شرفة منزله، وسمع صراخ جاره الذي يعمل بالمطعم فأحضر بندقيته وقام بإطلاق النار بوضعية الرش باتجاه المطعم دون علمه بإصابة أي شخص.

اقرأ أيضاً: سؤال "وقح" بامتحان البكلوريا يُشعل جدلاً واسعاً بين الموالين للنظام

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من جريمة أخرى باللاذقية، حيث أقدمت فتاة على إلقاء نفسها من الطابق الثالث من أحد الأبنية، بسبب محاولة شخص الاعتداء عليها والتحرش بها.

يُذكر أن وتيرة الجرائم تصاعدت بمناطق سيطرة نظام الأسد التي تشهد تدهوراً اقتصادياً جراء انهيار سعر صرف العملة المحلية، إضافة إلى الفوضى الأمنية الحاصلة نتيجة انتشار الميليشيات المسلحة.

شاهد إصداراتنا: