الخميس 02 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.67 ليرة تركية / يورو
40.55 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.88 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.67
جنيه إسترليني 40.55
ريال قطري 8.88
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

إعلامية موالية تهاجم حكومة الأسد وداخليتها وتصفها بـ ... !!

28 مارس 2021، 02:10 م
فاطمة علي سلمان
فاطمة علي سلمان

شنت الإعلامية الموالية فاطمة علي سلمان هجوماً لاذعاً على رأس نظام الأسد وحكومته ونظامه، مؤكدةً أنهم عبارة عن بؤرة فساد بعد حملة الاعتقالات التي تُنَفذ ضد الموالين.

ونشرت الإعلامية التي تنحدر من مدينة القرداحة مسقط رأس نظام الأسد، منشوراً عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، هجومها، مُشبهةً إياهم بالكركون الفاسد.

وذكرت في منشورها: "أسا كل واحد ما حكا كلمة فوريًا بضبو فيه بالتهمة المعيبة مراسلة جهات معادية !!!." (..) "وزارة الداخلية صايرة متل الكركون وفيها أبو جمعة الفساد والصبي تبعو الفسفوس كركر نقال الحكي ويجب ألا ننسى فرهود واللويزباشي".

وقالت: "هلق الإعلامي كنان وقاف ميراسل جهات معادية لأن طالب بإطلاق سراح العسكري إلي خاطفو ابن محافظ الحسكة !!!!".

تعليق على الفيسوك.jpg
ودعت الإعلامية (سلمان) إلى إطلاق سراح زميلها والإفراج عنه وهو الإعلامي الموالي المعتقل لدى النظام (كنان وقاف) مُضيفةً "كنان فيه شرف ووطنية بوزعهن على كل عيلاتكن من ٧٠ جد لليوم ولبكرا، الحرية لصوت وسند الفقراء".

وحظي منشور الإعلامية الموالية بالعديد من ردود الأفعال الساخرة حول حملات الاعتقال التي تطال كل من انتقد الفساد، منها تعليق يقول: "راح متل غيرو.. لا وهاد في كم تافه عاملين حالن إعلاميين صارو ينظرو عليه".

اقرأ:

فيما رد آخر وهو "حسان حميشة" فعلق "لك كل الاحترام والود والحرية للصحفي الشريف كنان وليسقط طغاة سورية"، فيما رد المواطن أسامة يونس "التهمة ليست مراسلة جهات معادية" التهمة: "ادعاء شخصي من محافظ الحسكة بسبب منشور سبق لك أن كتبت عنه، بعنوان محافظ يختطف عسكريا ويطالب بفدية".

وتساءل مواطن آخر وهو أحمد قسوم "فاطمة سؤال الله يقويك بس انتي ضمن البلد لحتا عم تحكي بهل القوي والجرائة؟" فيما قالت صفية دعبول: "وهنن عم يسرقوا ونهبوا والأموال عم يحطونها ببنوك وطنية متل فرنسا أمريكا بريطانيا لك التحيه استاذه فاطمه".

ويعاني السوريون في مناطق سيطرة نظام الأسد من تسلط وهيمنة أجهزة النظام، وفرض الرقابة الشديدة عليهم، حتى موالوه لم يتمكنوا من الفرار من بطشه، حيث اعتقل عشرات الإعلاميين بسبب حديثهم عن الفساد المستشري في مؤسسات الدولة.

وتشتهر الإعلامية فاطمة علي سلمان بتناولها المواضيع التي تثير الجدل في مناطق سيطرة نظام الأسد، وذكرها للفساد الحاصل في المؤسسات الحكومية.

شاهد إصداراتنا: