الثلاثاء 09 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

"عالم متجوزة بدها تتحمم"

"شكران مرتجى" ممثلة وموالية للأسد تشتكي تقنين الكهرباء

07 يناير 2022، 01:38 م
"شكران مرتجى" ممثلة وموالية للأسد تشتكي تقنين الكهرباء
"شكران مرتجى" ممثلة وموالية للأسد تشتكي تقنين الكهرباء

عبرت الممثلة الموالية لنظام الأسد شكران مرتجى، عن استيائها بسبب الانقطاع الطويل للتيار الكهربائي، وزيادة ساعات التقنين في منطقة سكنها.

ووجهت انتقادات لاذعة للجهات المسؤولة عن التيار الكهربائي في سوريا، وذلك في إطار تعليقها على غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى 22 ساعة يوميا في أغلب المناطق السورية.

وأكدت مرتجى خلال لقاء إذاعي مع راديو "المدينة إف إم" الأربعاء أنها تعاني كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، مشيرة إلى المعاناة الكبيرة التي تعانيها في ظل الأزمات المختلفة التي تعيشها البلاد.

وأضافت: "كنت بأوتيل ركضت بدي لحق أشحن الموبايل بعدين اتذكرت أنه هون عادي ما بتنقطع الكهربا.. هاد الشعب فعلا صبر وتعب، بعرف في عقوبات، بلدنا عم تعاني، بس يعني خد وعين، صرنا نفرح على نص ساعة زيادة كهربا" حسب قولها.

وتابعت حديثها متوجهة للجهات المعنية بالكهرباء: "طيب يوم كامل، عطونا يوم بالأسبوع كامل، العالم تتحمم.. انا آسفة العالم بدا تتحمم يا جماعة بدي احكيها كتير بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. هي فتلك بالغميق.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص".

اقرأ أيضا
مخابرات نظام الأسد تشن حملة اعتقالات في "الحجر الأسود" جنوبي دمشق
نظام الأسد يدعو كازاخستان إلى اعتماد لغة الحوار مع المتظاهرين!

ولفتت الممثلة الموالية للأسد إلى أن السوريين قد تعبوا جداً بسبب ما يحصل، وأن الكثيرين يسافرون خارج البلد ليستطيعوا العيش والاستمرار.

وتكررت انتقادات الممثلة شكران مرتجى للأوضاع المعيشية التي تعيشها البلاد، وذلك إلى جانب العديد من الممثلين السوريين، لكنها دون جدوى.

يُشار إلى أن مناطق سيطرة ميليشيا الأسد تشهد منذ سنوات ساعات تقنين طويلة وصلت خلال الأشهر الماضية في بعض المناطق إلى نحو 20 ساعة يومياً، بسبب عدم توفر الفيول والغاز اللازمين لتشغيل محطات التوليد.

شاهد إصداراتنا