السبت 04 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

هوية الأعضاء الـ 13 الجدد في الائتلاف الوطني السوري

11 يونيو 2022، 09:34 م
الائتلاف الوطني السوري
الائتلاف الوطني السوري

أعلن الائتلاف الوطني السوري عن ضم 13 عضواً جديداً ممثلين عن مجالس المحافظات والمجالس المحلية ورابطة المستقلين الكرد السوريين والشخصيات المستقلة إلى الهيئة العامة.

وقال الائتلاف في بيان، إن الأعضاء الجدد هم: حسين رعاد ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة رأس العين، ومحمد الحمدو ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة تل أبيض، وعلي ملحم ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة جرابلس، ومحمد هيثم الزين الشهابي ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة الباب، وإبراهيم دربالة ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة أعزاز، ومحمد شيخ رشيد ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة عفرين، وآزاد محمد عثمان ومحمود هادي فرحان ممثلين عن رابطة المستقلين الكرد السوريين.

وتم ضم الدكتور سليم إدريس كشخصية مستقلة، بالإضافة إلى عبد الله حج زينو ممثلاً عن مجلس محافظة حلب، ويوسف عباس ممثلاً عن مجلس محافظة إدلب، ومحمد سالم المخلف ممثلاً عن مجلس محافظة دير الزور، وجهاد مطر ممثلاً عن مجلس محافظة الرقة.

وسبق أن أصدر رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط قراراً بإقالة 14 عضواً من أعضاء الائتلاف، واستبدال ممثلي المجالس المحلية في محافظات إدلب وحلب والرقة ودير الزور.

وذكر الائتلاف في بيان صادر عنه، أنه تقرر إنهاء العضوية في الائتلاف لـ14 شخصاً، مورداً قائمة بأسمائهم، وهم حاتم الظاهر، عبد الله الفرج، جمال الورد، أمل شيخو، كفاح مراد، جلال خانجي، عبد المجيد الشريف، علا عباس، محمد صفوان جندلي، حسين العبد الله، حسان الهاشمي، زياد العلي، وليد إبراهيم، محمد أيمن الجمال.

اقرأ أيضاً:
 الجيش الوطني يكشف لـ"آرام" سبب العرض العسكري في أعزاز بريف حلب
 إقرار توسعة جديدة في الائتلاف الوطني
هجوم إسرائيلي جديد على مواقع نظام الأسد في دمشق
حفّار القبور يدلي بشهادة قاسية

شاهد إصداراتنا: