السبت 08 اغسطس 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

القبض على أحد المعتدين جنسياً على الطفل السوري في لبنان

02 يوليو 2020، 05:16 م
الجريمة هزت الرأي العام
الجريمة هزت الرأي العام

أعلنت السلطات اللبنانية، أنها ألقت القبض على أحد المعتدين جنسياً على الطفل السوري القاصر، وأنها تلاحق 7 آخرين متورطين في الجريمة، التي هزت الرأي العام.

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بلاغ، الخميس، أن فيديو مصور أظهر قيام عدد من الشبان بالتحرش الجنسي بقاصر مجهول الهوية، ما أثار استياء كبيراً لدى الرأي العام.

وأضافت أنه وبعد الاستقصاءات والتحريات، توصلت مفرزة زحلة في وحدة الشرطة القضائية إلى تحديد هوية الضحية وهو سوري الجنسية من مواليد العام 2007.

وأشارت المديرية إلى تمكن إحدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من توقيف أحد المشتبه بهم وأودع مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية.

وأوضحت أنه تم تعميم بلاغات بحث وتحر بحق المتورطين بناء على إشارة القضاء المختص، مؤكدةً أن التحقيق مستمر من قبل القطعة المعنية.

اقرأ أيضاً: مشاهد مفزعة.. مياه نهر الفرات تنحسر وتصل حد الجفاف!

ووثق ثلاثة شبان لبنانيين أحدهم نجل قيادي في ميليشيا "حزب الله" اعتداءهم جنسياً على طفل سوري لم يتجاوز 13 عاماً، وإجباره على القيام بأفعال جنسية شنيعة، في بلدة سُحمر في البقاع الغربي بلبنان.

ويتخلل الفيديو لقطات تُظهر الطفل بعد أن حاول الهرب من المعتدين عليه عدة مرات، لكنهم لاحقوه واعتدوا عليه وأجبروه على القيام بأفعال جنسية معهم.

وأثارت هذه الجريمة البشعة التي هزت لبنان من أقصاه لأقصاه ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيها النشطاء عن استنكارهم لهذا الاعتداء الفاحش.

شاهد إصداراتنا: