الأحد 07 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

رجل يرمي شريكه من الطابق الخامس بدمشق والسبب صادم

06 يوليو 2020، 09:37 ص
رماه من الطابق الخامس بسبب خلاف على الأرباح
رماه من الطابق الخامس بسبب خلاف على الأرباح

أفادت مصادر إعلامية محلية، بوقوع جريمة قتل في بلدة يلدا جنوبي دمشق، راح ضحيتها أحد متعهدي البناء عقب خلاف مع شريكه في أحد العقارات على تقاسم الأرباح.

وذكرت شبكة "صوت العاصمة"، الإثنين، أن شجاراً دار بين متعد البناء أبو غندور الأحمد وشريكه المنحدر من العائلة ذاتها، في بناء يعملان على إنشائه بالقرب من ساحة الكشك في يلدا.

وأضافت الشبكة أن سكان الحي سمعوا أصوات الشريكين مرتفعة قادمة من داخل البناء، أعقبها سقوط أبو غندور بعد دقائق من الطابق الخامس، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وألقت شرطة المنطقة القبض على شريك الضحية بعد الحادثة، مشيرةً إلى أن الأمن الجنائي سيعمل على تمثيل الجريمة اليوم.

وتأتي هذه الجريمة بعد عدة أيام من جريمة أخرى في بلدة بيت سحم بريف دمشق، راح ضحيتها ثلاثة أطفال ووالدتهم إضافة إلى إصابة والدهم بجروح حرجة، بهدف سرقة مبلغ 260 ألف ليرة سورية.

اقرأ أيضاً: خطة إيرانية لمنع ذهاب السوريين المنتسبين لديها للقتال في ليبيا

وشهدت أيضاً بلدة الذيابية التابعة لناحية ببيلا بريف دمشق خلال الأسبوع الجاري، جريمة مروعة تمثلت بقتل شاب لشقيقته بعد اغتصابها بعلم والدهم، بحجة أن الفتاة أصبحت ذات سمعة سيئة.

وسبق أن شهدت مناطق سيطرة نظام الأسد جرائم قتل عديدة من بينها جريمة في مدينة اللاذقية، وجريمة بمدينة القنيطرة، وأيضاً في مدينة درعا، ومدينة السويداء، وأخرى في مدينة حلب، إضافة لجريمة بمدينة حمص،  وغوطة دمشق الشرقية.

وسبق أن شهدت مناطق سيطرة نظام الأسد جرائم قتل عديدة من بينها جريمة في مدينة اللاذقية، وجريمة بمدينة القنيطرة، وأيضاً في مدينة درعا، ومدينة السويداء، وأخرى في مدينة حلب، إضافة لجريمة بمدينة حمص، وغوطة دمشق الشرقية.

اقرأ المزيد: https://aramme.com/p/8015

شاهد إصداراتنا: